اعادة تدوير المخلفات الالكترونية

تصرف الأصول التقنية للشركات (ITAD)

تبدأ حماية بياناتك، والحفاظ على ملكية أصولك، وتحقيق أقصى قدر من استرداد القيمة، وتلبية المتطلبات التنظيمية وإدارة المخاطر الشركاتية بشكل جيد مع خطوات محددة ومنهجية للتخلص من أصول تقنية متقاعدة.

 

برامج تصرف الأصول التقنية (ITAD) تواصل نموها وتطورها بشكل مستمر في عالم التكنولوجيا المتقدم. تتزايد أهمية حماية معلومات الهوية الشخصية للعملاء والعاملين والأطراف المعنية، وتعتبر حماية البيانات من بين أولويات الشركات في الوقت الحالي. من أجل التعامل مع المخاطر المرتبطة بالتخلص من المعدات القديمة، تسعى الشركات إلى اعتماد إجراءات آمنة للبيانات ومتوافقة مع البيئة، وهذا يعكس التزامها بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية.

توفر برامج ITAD للشركات الحلول اللازمة لإدارة تصرف الأصول التقنية بشكل مستدام وآمن. بفضل تطور التكنولوجيا، تقدم هذه البرامج خدمات تقييم متقدمة للمخاطر والتحكم في البيانات، مما يساهم في تحسين التنظيم والأداء البيئي والاقتصادي للشركات. تحظى هذه البرامج بشعبية متزايدة بين الشركات الراغبة في الحفاظ على سمعتها والامتثال للمعايير القانونية والبيئية.

تتخذ الشركات الوطنية والعالمية، تدابير لتوحيد مبادرات ITAD الإقليمية في برنامج واحد يمكن إدارته بشكل شامل ومنتظم.

نحن نمكنك من التخلص من جميع بياناتك الرقمية من خلال إزالة تدريجية لأصول تقنية متقاعدة من بيئتك النشطة.

تشمل الخدمات التالية في تصرف الأصول التقنية الأساسية لدينا:

باختصار، تصرف الأصول التقنية للشركات (ITAD) ليس مجرد عملية تخلص من المعدات القديمة، بل هو استراتيجية متكاملة للحفاظ على البيانات الحساسة، وتحقيق القيمة القصوى من الأصول، والامتثال للمتطلبات التنظيمية والبيئية. يمكنك الاعتماد على تريبل ري لتوفير حلول ITAD المتقدمة والموثوقة لشركتك.

تفاصيل حول برنامج تريبل ري التخلص الامن من البيانات & ITAD

بالنسبة للمؤسسات الإقليمية والعالمية متعددة المواقع، تتمتع مرافق المعالجة التابعة لشركة تريبل ري بوضع جيد يمكنها من تقديم المساعدة الفورية للمعدات الإلكترونية المتوافقة وإعادة تدوير أصول تكنولوجيا المعلومات.

  • تقديم الدعم في المناطق التي تعمل فيها – الوصول العالمي

توفر مراكز المعالجة الخمسة لدينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) منصة ثابتة لمشروعات ITAD حول العالم. يتم استخدام المقاولين من الباطن أيضًا لتوسيع نطاقنا الجغرافي. يتحقق برنامج MIDAS الخاص بنا من المقاولين من الباطن لضمان استيفائهم للمعايير العالية التي وضعها عملائنا في جميع أنحاء العالم فيما يتعلق بالخدمة والأمن.

  • ضمان وجود نظام موثوق للمساءلة

بالإضافة إلى القواعد والإجراءات المحددة جيدًا، قمنا أيضًا بكتابة إجراءات التشغيل الموحدة ونقاط التفتيش الرسمية والأوراق الموحدة كجزء من إجراءات التشغيل القياسية لدينا. باستخدام نظام واحد لإدارة المخزون والمحاسبة، يمكننا تزويد العملاء بحل ITAD متسق وموثوق.

  • نموذج للخدمات المقدمة باستمرار

تم تبسيط علاقات البائعين مع عملائنا لأنه يتم التعامل مع حساباتهم على المستوى الإقليمي. يمكن لـ تريبل ري  التعامل مع الطلبات الجديدة أو المشاريع الخاصة بسرعة، مما يضمن حصول شركتك على المساعدة التي تحتاجها في جميع الأوقات.

أمن 100% :

 
  • لإدارة المخاطر، مسار تدقيق كامل

يمكن تنفيذ برامج إدارة مخاطر الشركات من خلال أساليبنا المحددة والحلول المتكاملة. تخضع أصول العملاء والبيانات الرقمية الحساسة للمساءلة الكاملة بسبب أمان وكفاءة منشآتنا الآمنة.
  • تتم حماية البيانات المؤمنة والمدمرة.

من أجل منع الوصول غير المرغوب فيه إلى معلوماتك السرية، فإننا نضمن حذف جميع أجهزة التخزين أو تدميرها بالكامل.
  • نقل وتخزين مبسط

يمكن تقليل النفقات اللوجستية من خلال الجمع بين خدمات إعادة الاستخدام وإعادة النشر وإعادة التدوير في منظمة واحدة. لتقليل انبعاثات الغازات الدفيئة، تعمل الخدمات اللوجستية لشركة تريبل ري على تقليل نقل الأصول، وتقليل تآكل المركبات، وزيادة استخدام المركبات إلى الحد الأقصى.

  • مرافق ITAD وإعادة التدوير مدققة ومعتمدة

تقوم المنظمات البيئية المحلية والإقليمية والوطنية بإجراء عمليات تدقيق منتظمة للممارسات العامة. نحن شركات معتمدة ومدققة ومعتمدة حاصلة على شهادات ISO 9001 وISO 14001 وISO 45001.
  • الامتثال للقوانين

يجب الالتزام بأمن البيانات والتخلص من النفايات الإلكترونية والتوثيق وفقًا لمجموعة متنوعة من القوانين واللوائح المحلية والإقليمية والعالمية.
  • تدقيق المقاول من الباطن

نحن نستخدم MIDAS، وهي أداة تدقيق المقاولين من الباطن، لتصنيف المقاولين من الباطن وفقًا لمجموعة من المعايير بما في ذلك الجدوى المالية، وأمن المعلومات، والسلامة والصحة المهنية، والممارسات المسؤولة اجتماعيًا. نحن قادرون على توفير شبكة عالمية من المقاولين من الباطن الذين تم فحصهم لعملائنا بفضل MIDAS. يحصل العملاء على خدمة قياسية مفتوحة تمامًا وخاضعة للمساءلة من البداية إلى النهاية.

  • النقل الدولي

عندما لا يتم التصرف بشكل صحيح، يمكن أن تكون حركة الأصول المتقاعدة عبر الحدود مصدرًا للارتباك والمشاكل. استفد من خبرة تريبل ري لتجنب العقوبات وضمان التعامل بفعالية وبشكل ملائم مع التكاليف والمسائل المالية. توفر تريبل ري مجموعة واسعة من القدرات لتحسين استرداد القيمة وتلبية المعايير التنظيمية بنجاح، مما يضمن تنفيذ العمليات بشكل منظم وفعّال.

تواصل مع مستشار إعادة التدوير الذي تتعامل معه

اتصل بـ تريبل ري على الفور لترتيب استشارة لخدمات التدمير وإعادة التدوير. أرسل لنا رسالة

AR