المخلفات الميكانيكية

المخلفات الميكانيكية

المخلفات الميكانيكية مثل المولدات والبطاريات تشكل خطورة بالغة على صحة الإنسان وتندرج ضمن المخلفات الواجب التخلص منها بصورة آمنة مع مراكز التدوير المعتمدة مثل تريبل ري وتخضع لعدة عمليات للاستفادة من الأجزاء الصالحة واعدام المكونات السامة والضارة في مدافن النفايات.

إعادة تدوير البطاريات :

لماذا تهتم تريبل ري بشراء وتجميع المخلفات الإلكترونية مثل البطاريات؟

البطاريات بكل أنواعها  لها أضرار تؤثر على صحتنا بنسب متفاوتة وبتوصل أضرارها لمستويات بالغة الخطورة على البيئة وصحة الإنسان لاحتوائها على العديد من المعادن السامة مثل الرصاص و حمض الكبريتيك..

وعند تعرض البطارية للتلف أو انتهاء عمرها الافتراضي يتآكل جدار البطارية وتتسرب المواد الخطرة لمكونات البيئة وتسبب أضرار بالغة للتربة والماء والكائنات الحية.

 

ويؤثر الرصاص المكون لها على الجهاز العصبي المركزي للإنسان، أيضا يتسبب في العديد من أمراض الدماغ مثل الزهايمر، إضافة إلى تأثيره المدمر على الرئتين والكلى وتأخر النمو لدى الأطفال.

 

إذا كنت ممثلا لمؤسسة أو شركة تريد التخلص الٱمن من البطاريات التالفة..
مع  تربيل ري هتخلصك من البطاريات بصورة آمنة و بكافة التصاريح الخاصة بوزارة البيئة ووزارة الصناعة.

اعادة تدوير المولدات الكهربية :

 

نشتري المولدات الكهربية الهالكة وغيرها من المخلفات الميكانيكية من الشركات والمصانع بأسعار عادلة، ويتم إعادة تدويرها والتخلص الآمن من أضرارها، طبقا للمعايير المتبعة محليا ودوليا.


تريبل ري أول مصنع  معتمد قانونا في مصر لإعادة تدوير المخلفات الميكانيكية بكل أنواعها، والتخلص الآمن منها، بكافة التصاريح الخاصة بوزارة البيئة ووزارة الصناعة.

 

يمكنك التواصل معنا بسهولة من هنا (:

AR